آخر الحلقات

شاهد اولى الصور لجهاز PS4 Neo او ربما PS4 Slim..


انتشرت بعض الصور على صفحات الانترنت لما يبدو انه PS4 Neo الذي يتوقع ان يتم الكشف عنه في مؤتمر خاص لشركة سوني في 7 سبتمبر القادم. 

الصور تظهر جهاز اسود اللون يشبه في شكله جهاز PS4 و لكن بحجم اصغر و حواف اكثر انحناء و بسمك اقل و يبدو ان أزرار تشغيل الجهاز و إخراج القرص المرن اصبحت ميكانيكية بعد ان كانت باللمس في النسخه الحاليه. 

الموديل الجديد سيحمل رقم CUH-2016A و كما تشاهدون في الفيديو ي الصور الغير مؤكده بعد انه سيحمل اسمPS4 بدون اي اضافه إضافة للاسم مثل Neo او اي اسم فرعي يدلل على انها نسخه خاصه و ايضا كما تشاهدون رموز التشغيل في الصوره الرابعه لا تظهر رمز 4K بينها وهي احد الخصائص الترويجيه للجهاز الجديد و هذا الامر يجعلنا نشكك اذا كانت الصور صحيحه بان هذه الصور هي لل PS4 Slim وليس PS4 Neo اي انه النسخه المصغره من النسخه الحاليه و بنفس المواصفات و التي قد تعلن عنها سوني قريبا. 

اذا كانت هذه الصور هي للنسخه المصغره لجهاز PS4 فنرجح بانه سيتم الكشف عنها في وقت قريب و قد يتم خلال المؤتمر الذي ستعقده سوني في 7 سبتمبر بجانب الكشف عن جهاز PS4 Neo والذي سيكون بنفس الحجم ولاكن بقدرات بالطبع اقوى، دعونا ننتظر و نري ما تجهزه لنا سوني في المستقبل القريب و حتى ذلك الحين استمتعوا بمشاهدة الصور ولا تنسوا مشاركتنا ارائكم و توقعاتكم في التعليقات.