آخر الحلقات

تثبيت تطبيقات مثل GBA و Playbox و movies box وألعاب مهكرة على iOS 9 - 10.1 بدون جلبريك



مرحبا بالجميع ، اليوم سوف نتعرف على كيفية تثبيت تطبيقات مثل GBA و Playbox و movies box وأيضا تثبيت ألعاب مهكرة على iOS 9 - 10.1 مجانا و بدون جلبريك .

Advertisement


الطريقة بسيطة ماعليك سوى الدخول لهذا الرابط في متصفح سفاري وهو متجر تطبيقات باسم OMARXC Store ، وبمجرد تحميل الصفحة ستجدون عدة أقسام متوفرة خاصة : بتطبيقات وألعاب ومحاكيات وغير ذالك 



الآن لتثبيت Playbox و movies box سنختار قسم Movies Apps ثم نحدد التطبيق الذي نريد و نختار Install Now وسوف تظهر لك نافذة منبثقة تسألك إذا كنت تريد السماح التثبيت. اضغط على تثبيت.


ولتثبيت الالعاب قم بالعودة للخلف واختر قسم Hacked Games ثم حدد الالعاب التي تريد وانقرInstall Now وسوف تظهر لك نافذة منبثقة تسألك إذا كنت تريد السماح التثبيت. اضغط على تثبيت.


ثم انتظر قليل حتى يتم التحميل و التثبيت وظهور التطبيقات على واجهة ايفون الآن سنقوم بالتحقق من التطبيقات لآنك اذا حاولت فتح هذه التطبيقات دون عمل الخطوة القادمة لن تعمل معك و ستظهر لك هذه الرسالة 




انتقل إلى إعدادات> عام> الملف الشخصي وإدارة الجهاز Settings > General  


اختر Device management أو Profiles and Device management


ثم حدد ملف تعريف التطبيق أواللعبة و اختر على Trust the profile  .  



هذا كل شيء، ان واجهتك أي مشكلة فالتحق بنا على المجموعة وسنبذل كل مافي وسعنا لمساعدتك ولاتنسى المشاركة مع الأصدقاء ومتابعيك.  واستمر بزيارة .salahinfo-games.tk لمزيد من مواضيع iOS .