آخر الحلقات

أفضل تطبيقات VPN المجانية لاجهزة اندرويد : هواتف ، تابلت ، TV BOX

اليوم سوف نتعرف على أفضل تطبيقات vpn المجانية لاجهزة اندرويد : هواتف ، تابلت ، Tv Box .... 

يمكنك استخدام VPN لإخفاء الهوية IP على الإنترنت والوصول إلى مواقع الأنترنت المحجوبة في بلدك ، وأيضا لحماية نفسك أثناء استخدام التورنت أو تطبيقات الستريمينغ التي تعتبر مخالفة في بعض الدول وتترتب عنها مخالفة لقوانين الانترنت في هذه الدول .
تنويه: هذا لا يعني أنك محمي تماما انها مجرد خطوة يمكنك اتخاذها لحماية هويتك ورأيي هذه الخطوة ضرورية عند تصفح المحتوى على الانترنت.





# 1 . Ultra Surf VPN


تطبيق مجاني متواجد على متجر بلاي ستور يقدم خدمة VPN مجانية وسريعة وغير محدودة على  أندرويد الخاص بك، بدون الحاجة للتسجيل أو القيام بأي إجراءات مسبقة فكل ما عليك فعله هو تو النقر على زر التشغيل ليتم تفعيل الخدمة . .

تحميل : Ultrasurf VPN

# 2 . Turbo VPN


Turbo VPN تطبيق 100٪ مجاني كما انه يتميز بالسرعة العالية و غير محدود يمكنك تصفح المحتوى على الانترنت بشكل آمن  وفك حجب المواقع والفيديوهات الغير متوفرة في بلدك  .

تحميل : Turbo VPN

# 3 . VPN Speed


VPN SPEED هو أسرع VPN على وجه الأرض سهل الاستخدام، اتصل بأكثر من 22 دولة حول العالم بضغطة واحدة احصل على نطاق غير محدود و مجاني 100% و يمكنك من استخدام P2P وتورنت دون الكشف عن هويتك.

تحميل : VPN Speed

# 4 . Unseen Online


 هو تطبيق رائع لأي شخص يرغب في الوصول إلى المحتوى الذي يكون عادة محجوب في منطقته، أو الشخص الذي يرغب في تشفير حركة البيانات الخاصة به أثناء التصفح فهو سريع مجاني وغير محدود .

تحميل : Unseen Online

# 5 . Cloud VPN


تطبيق مجاني يمكنك من تغيير عنوان الايبي الخاص بك وفتح كل المواقع المحجوبه وايضآ التطبيقات المحظورة مثل الواتس اب و الانستغرام والفايبر والسكايب والكثير من التطقبيات التي قد تكون محظورة في بلادك .

تحميل : Cloud VPN

# 6 . Hola


هذا التطبيق رائع بالفعل فهو مجاني تماما و غير محدود يمكنك فك الحظر عن المواقع والتطبيقات والمحتوى و تسريع اتصالك وأيضا الحفاظ على الأنشطة الخاصة بك آمنة كما انه يحتوي على متصفح خاص .

Download : Hola